أخبار


تاريخ النشر : 08/10/2016

الانتخابات التشريعية: الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية وحزب الأصالة والمعاصرة يفوزان بالمقعدين المخصصين للدائرة الانتخابية أوسرد

 

فاز السيد عبد الفتاح المكي عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، والسيد محمد بوبكر عن حزب الأصالة والمعاصرة، بالمقعدين المخصصين للدائرة الانتخابية أوسرد، وذلك برسم الانتخابات التشريعية التي جرت يوم الجمعة.

وأفرزت النتائج الأولية الخاصة بهذه الدائرة، والمعلن عنها، صباح يوم السبت، من قبل عمالة الإقليم، فوز وكيل لائحة حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية السيد عبد الفتاح المكي بالمرتبة الاولى بعد حصوله على 1997 صوتا، ووكيل لائحة الأصالة والمعاصرة السيد محمد بوبكر في المرتبة الثانية ب1986 صوتا.

وشهدت المحطة الانتخابية لسابع أكتوبر على مستوى هذه الدائرة الانتخابية تنافس 11 لائحة انتخابية على نيل المقعدين المخصصين للدائرة الانتخابية المحلية لإقليم أوسرد خلال الانتخابات التشريعية.

وبلغت نسبة المشاركة بالإقليم 71ر76 في المائة، وبلغ العدد الإجمالي للناخبين بالدائرة الانتخابية أوسرد 8717، بينما لم تتجاوز الأوراق الملغاة خلال هذه الاستحقاقات سقف 600 ورقة.

ووصل عدد مكاتب التصويت بالدائرة الانتخابية أوسرد، خلال هذه الاستحقاقات، 21 مكتبا (الداخلة 20 مكتبا، وبئر كندوز مكتب واحد)، إضافة إلى ستة مكاتب مركزية.

08/10/2016