أخبار


تاريخ النشر : 18/06/2016

العيون: تهيئة منطقة خضراء بساحة 25 مارس على مساحة أربع هكتارات ونصف 

أكد رئيس المجلس الإقليمي للعيون السيد مولود علوات أن تهيئة منطقة خضراء بساحة 25 مارس بتجزئة مولاي رشيد الممتدة، يشكل إضافة نوعية للبنيات التحتية التي تتوفر عليها مدينة العيون.

وأضاف السيد علوات، في تصريح للصحافة عقب انعقاد الدورة العادية للمجلس لشهر يونيو يوم الاثنين، أن هذه المنطقة الخضراء التي سيتم انجازها على مساحة أربع هكتارات ونصف بشراكة مع مجلس جهة العيون الساقية الحمراء، والمجلس البلدي للعيون، وعدد من الشركاء، تكتسي أهمية كبرى في ما يخص توفير فضاءات الراحة والترفيه للساكنة، مبرزا أن هذه الفضاءات أصبحت عنصرا أساسيا من العناصر العمرانية التي يجب مراعاتها أثناء وضع المخططات للمدن.‏

وكان أعضاء المجلس الإقليمي للعيون قد صادقوا بالإجماع على مشروع تهيئة منطقة خضراء بساحة 25 مارس بتجزئة مولاي رشيد الممتدة، خلال دورة المجلس العادية التي عقدها يوم الاثنين.

كما صادقوا خلال هذه الدورة التي ترأسها رئيس المجلس السيد مولود علوات بحضور الكاتب العام لعمالة اقليم العيون السيد بوعبيد الكراب، بالإجماع، على مشروع برمجة اعتماد بالحساب الخصوصي لتجزئة مولاي رشيد الممددة.

ووافق أعضاء المجلس، بالإجماع، على مشروع تحويل اعتماد من فصل إلى آخر بالجزء الأول من الميزانية، وعلى مشروع تحويل اعتماد من فصل إلى آخر بالجزء الثاني من الميزانية.
17/06/2016