أخبار


تاريخ النشر : 21/10/2016

(دي آش إل) إكسبريس توسع شبكة فروعها نحو الأقاليم الجنوبية للمملكة

أعلنت شركة (دي آش إل) إكسبريس، الأولى عالميا وبالمغرب في مجال النقل السريع للوثائق والطرود، عن توسيع شبكة فروعها داخل المملكة، بفتح وكالة جديدة لها بمدينة العيون.

وأوضحت الشركة، في بلاغ توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء اليوم الخميس، أن هذه الخطوة، التي تجعل من هذه الشركة أول شركة متعددة الجنسيات تستقر بالمدينة، تهدف إلى المساهمة في تنشيط حركة المبادلات التجارية على مستوى مدينة العيون، وتسهيل ربطها بشبكة المبادلات الدولية، مع ما لذلك من تأثيرات إيجابية على حركيتها الاقتصادية.

وبهذا الإعلان تكون (دي آش إل) إكسبريس، التي تتواجد بالمغرب منذ ثلاثين سنة، قد فتحت وكالتها الخامسة عشرة على الصعيد الوطني، وذلك ضمن استراتيجيتها الرامية إلى الرفع من حجم استثماراتها داخل المملكة، حيث إنها بلغت أزيد من 150 مليون درهم منذ سنة 2011.

واعتبرت، في البلاغ ذاته، أن فتح فرع جديد بمدينة العيون هو مرحلة جديدة ضمن مخططها التنموي، الذي يضع ضمن أولوياته تحقيق القرب الجغرافي مع مجموع زبنائها وشركائها بهذه الجهة من المملكة، مشيرة إلى أن عددا منهم كان يلجأ إلى خدمات الفرع الموجود بمدينة أكادير، ما دفع إلى التفكير في حل يضمن تقريب خدمات الشركة من زبنائها على مستوى الأقاليم الجنوبية للمملكة.

وذكرت أنه على مدى ثلاثة عقود نجحت في إقامة علاقة متميزة مع مجموع شركائها وزبنائها داخل المغرب، بفعل جودة الخدمات، والتزام المستخدمين بتقديم الأفضل دائما، مبرزة أنها استطاعت منذ 2010 أن تضاعف رقم معاملاتها وعملياتها ومجموع مستخدميها، مما سيمكنها من أن تحقق أهدافها المسطرة في أفق 2020 ببلوغ 20 وكالة، تخول لها تغطية الجهات الأربع للمملكة.
20/10/2016